روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 68 123456789101151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 1019

الموضوع: اللي تحلم بوزن عارضات الأزياء تنضم لي ومابي كسل،،رابطة عارضات الأزياء {الجزء الخامس}

عروس ماسية الصورة الرمزية ღ روح الحب ღ
    الامارات العربية المتحدة\الولايات المتحدة الامريكية

اللي تحلم بوزن عارضات الأزياء تنضم لي ومابي كسل،،رابطة عارضات الأزياء {الجزء الخامس}

حبيباتي عضوات و مسؤولات رابطه (عارضات الأزياء) الرشيقات و الزائرات :87457:

بفضلكم و بفضل تواصلكم في اكبر رابطة للرشيقات، كان الإقبال على الاجزاء السابقه كبير ، و بسبب وصول الردود لاكثر من الف في كل جزء تم اغلاقها واحد ورا الثاني حسب شروط منتدانا الغالي ،

و هذا الرابط للجزء الأول

:8884:

اللي تحلم بوزن عارضات الأزياء تنضم لي و ما أبي الكسولات،، (الجزء الأول)

و الرابط للجزء الثاني:

اللي تحلم بوزن عارضات الأزياء تنضم لي و ما أبي الكسولات،، (الجزء الثاني)

و الرابط للجزء الثالث

اللي تحلم بوزن عارضات الأزياء تنضم لي و ما أبي الكسولات،، (الجزء الثالث)

و الرابط للجزء الرابع

اللي تحلم بوزن عارضات الأزياء تنضم لي و ما أبي الكسولات،، (الجزء الرابع)

و انا حطيت الراوبط لانه في كل رابط ذكرى خاصة لنا نحنا ، و كل رابط فعلا كان انجاز

هالجزء جاء تكمله للدورات السابقه (كل دورة أسبوعين) اللي بديناها أنا والرشيقات و أحب أول شي أهني كل بنات الرابطة من جميع الأجزاء السابقة المشتركات من بدايه الدورة الاولى الى الآن على المجهود و على نزول الوزن و على التواصل و نجاح الرابطه :clap:

، و بما إني عانيت في الأجزاء السابقه أنا وخواتي المسؤولات و خصوصا في الاجابه على أسئلة بعض الخوات الفاضلات اللي يسألن أسئلة موجودة إجابتها أصلا في الشروط!! :eeksign:

قررت لها السبب الالتزام بنفس الموضوع مع اضافه بعض الشروط و تعديلها للتوضيح و الأخذ باقتراحات الكل و ياريت الالتزام خواتي، و هالشي فعلا لمصلحتكم و الدليل على هالشي افتتاح هالجزء بحمد الله :21_195:

الموضوع

بنااااااااااااات :shy:

كلنا نحلم بالوزن المثالي و بوزن عارضات الأزياء و نشوف الممثلات و العارضات و نتحسر، و نقول ليش و ياريت، و الحقيقة انه هاي أجسامكم انتوا و إذا ظليتوا تقولون ياريت ما راح تستفيدون و بتمون تقولونها طول العمر، نحنا رشيقات و لازم نهتم بأنفسنا أكثر عشان الكل يأشر علينا و يقول ياريت مثل ما انتوا تأشرون على عارضات الأزياء و تشوفون الملابس الحلوة و تقولون ياريت.:21_186:

مواضيع متعدده دخلتها هني عشان اشوف الهمة و الحماس، و كلها فيه مجموعات بنات يحلمون بالوزن المثالي و يشجعون بعض ، بس فرق بين موضوع و موضوع، في مواضيع يكون الحماس فيها واصل حده أول يومين و بعدين البنات تموت الارادة عندهن و ترجع حليمة لعادتها القديمة، عشان هالسبب بالذات أنا قررت أبدا و أفيد البنات اللي فعلا عندهم اراده لها الشي و حطيت شروطي عشان ما يتكرر اللي صار في معظم المواضيع لأني ما أرضى بهالشي ، و الدليل على نجاح هالسياسة وصول الموضوع لهالعدد من الأجزاء في هالفترة القصيرة و نزول وزن كل بنات الرابطه!!!.

أحب أول شي أعرفكم بنفسي و على المسئولات في الرابطة

أنا ღ روح الحب ღ

و طولي 165
    و وزني حاليا 52
    و حلمي مبدئيا أوصل 46
    و ابتديت ب58 كيلو
    و المسؤولات هن casrolaaa، alshegra، أريش العين و فلسطين حبيبتي و عيون الليل

هالبنات انشالله بيكونن معاي أيد وحدة و لهن راي في شروط كل جزء و تعديلاتها ، و احييهن على المجهود و المشاركة و الإشراف

وأيضا العضوات حبيباتي كلهن كانت لهن مشاركاتهن المتميزة في كل الأجزاء السابقة و أتمنى أشوف نشاطكم في هالجزء بعد :8875:

أنا أبا انقص الحين ع الأقل 6 كيلو
    و في بنات يبون ينقصون أكثر ، و ما تفرق
    أهم شي كلنا هدفنا واحد و نبي ننقص وزننا و نلبس اللي نبيه

طبعا بتقولون شو هالغبية وزنها مناسب على طولها بتصير يابسه بتختفي !!!

بس لاااااااااا

أنا جسمي رياضي بس اللي مخرب عليه الأرداف و أنا ما أحب الأرداف وأبي أتخلص منها،:angry:

في الجزء الأول يعني أول ماابتدينا ، وايد بنات قالولي ما يحتاج و كل صديقاتي و اللي حولي يقولون ما يحتاج بس بنات جسم عن جسم يفرق، يعني في بنات عندهم العظام ثقيلة فتفرق في الوزن، و أنا عن نفسي ما امشي على الوزن مثالي ، أنا امشي على قاعدة الشكل المثالي (تناسق كامل الجسم)، و مليت من كثر ما أقول باجر، أنا فعلا بديت واللي حابه تكون معاي حياها الله، بس أنا ما أتساهل و ما أبا أي كسل :sm229:

و بالنسبة للرياضة ، أمارسها من 5 سنين ع الأقل 4 أيام في الأسبوع لو مو يوميا، ايروبكس و جري و أثقال (حديد) و تعودت عليها بس ما كنت امشي على نظام معين بس كنت أحافظ على وزني و هالشي الحين مساعدني

و هذا اللي تحتاجونه بالنسبه للرياضه

اول شي الاوربت تراك و هو الجهاز اللي راح نعتمد عليه اكثر شي و خصوصا للبنات اللي مشكلتهم في الأرداف

ثاني شي ثقلين ، للمبتدئات 2.5 K , للمتمرسات 5 K

ثالث شي خبرة في رياضه رفع الاثقال و رياضات الشد و اللي ما عندها خبرة لازم يكون عندها DVD و انصحكم بواحد اسمه boot camp DVD فيه اشخاص ما حطيت صورته

أو ممكن تشتركون في جم

و عن الخبرة أنا من كليه الأغذية و أي شي أقوله واثقة فيه و ان شاء الله بالتعاون و التشجيع اضمن لكم انه الوزن بينزل بشكل صحي و بدون أعراض جانبية و اوثقوا بأنفسكم قبل لا توثقون فيني و الحمد لله كل اللي بدوا معاي من الدورات السابقه نزل وزنهم (r)

و هني اللي بتحتاجونه نظام غذائي راح اعطيكم اياه

و شاي اخضر (اختياري) انا اشرب هذا
    و مفيد للجسم ويعطي طاقه و له عده فوايد يطول شرحها

و أنبه انه الوزن اللي ينزل بسرعة يرجع بسرعة و نزول الوزن أكثر من 2 كيلو في الأسبوع يسبب ترهلات في الجسم و ما أظن في وحدة فيكم تبي تدخل غرفه العمليات و تشوف المشرط بسبب ترهل الجسم،:pain:

في وقت لا تستعجلون و أهم شي توصلون للنتيجة المطلوبة في آخر المشوار

أنا اقدر اطمنكم واقولكم الوزن بينزل و بسرعة، بس أنا ما أقول إلا الصدق، لأني أبا اللي يكونن وياي هن النخبة من البنات, واللي معاي الحين الحمد لله من النخبة، :Z_cool_c:

و اللي تخاف في مواضيع وايد ما تخوف، أنا أحب الالتزام و هالشي ما راح يتغير، واللي تبي تصير جميله لازم تصبر و تلتزم، الدلع هني ما يمشي، :UP202: لا لا للكسل

وصلنا للشروط، اللي مرتاحة و حابه تنضم تكمل الشروط و تقراها، اللي موحابه تشكر على المرور، و بنات حبيباتي أنا تعبت وايد في الموضوع ، ما احلل أي وحدة تنقل أي شي منه دون ذكر المصدر (rooo7_el7ob منتديات عروس) و اللي تغلط و تسويها بدعي عليها بشحوم ودهون في كل مكان في جسمها :sa36:

و حبيباتي بنات الرابطة و الزائرات أي وحدة حاسة انه هالموضوع بكل أجزاءه يستحق التقييم قيموه بالضغط على الميزان هذا الموجود في نهاية الموضوع :21_207:

و شكر خاص لكل من قيم الاجزاء السابقه منه

الشروط و ياريت الالتزام عشان كلنا نكون أيد وحدة

(أول شرط) :

أنا حاطة انظمه غذائيه سهله و خفيفة و محدده و كل دورة أحاول ارتب نظام و باخذ رايكم حبيباتي في أنظمة الدورات الياية، هالأنظمة برسلها للي تبي تشاركني و اللي ما تبي تمشي عليها في مواضيع ثانية ممكن تختار منها اللي تبيه، ما أتي وحدة تقولي والله أنا عندي رجيم مال أسامه حمدي و لا أبا أجرب الكيميائي و لا غيره، أنا حابه كلنا نتشارك بنفس النظام الصحي ، كلنا خوات حبيباتي و في موضوع واحد و حابه يسري علينا نفس الشي و بعد ما أبي وحدة أتي و تقول روح الحب طيحت شعري و لا غيره، اللي ما تبي تمشي بنظام محدد براحتها بس مو عندي

(ثاني شرط):

تبعدين عن الميزان لين يوم الوزن اللي أنا احدده ويحددونه المسؤولات و عضوات الرابطة حبيباتي و اللي المفروض كل دورة مرة يعني (كل أسبوعين مرة) نحن بدينا الدورة الأولى بتاريخ 26\6 ، و الدورة الثانية ابتدت بتاريخ 10\7، و الدورة الثالثه تبتدي بتاريخ 26\7، و هالشرط حطيته لعده أسباب أول شي لان الوزن كل يوم اييبلج الإحباط و أهم شي عندنا النفسية و ما نبي إحباط من أولها و الوزن يبيله صبر مو معجزة و سحر بينزل وزنج في يوم و ليله، يعني ما نبي نوزن كل يوم و هالشي ضروري ، و بعد انتظار الوزن يزيد الحماس و نحن كلنا جربنا هالشي

(ثالث شرط والاهم):

التواااصل، أنا والعضوات المتواجدات حاليا مثل خوات و يوميا ندخل نقول شو سوينا بالرجيم و نسولف ، نتبادل الخبرات في كل شي مو بس في الرجيم، نتكلم و نسولف في كل شي ، والرابطه صارت كبيرة بحمدلله و بفضل بنات الرابطه اللي اوجه لهم كل الشكر والتقدير، و لو تغيبتي فترة طويلة بدون عذر مثل ما سون بعض البنات طرددددد و سألو أنا ما أتساهل في هالشي، لأني مثل ما قلت أبا النخبة يكونن وياي و اللي تبي توصل لشي لازم تصبر و لأنه الإرادة أهم شي و ذولي ما عندهم إرادة و أنا قلت ما أبي الكسولات خواتي و ما أبي حد اييبلي إحباط يكفي إهمال لأنفسنا و لجمالنا و انشالله تشوفين النتايج و لا تخافين من شي و خواتي حبيباتي في الرابطة ما بيقصرن وياج، الرابطة حلوة و جدا ممتعه والله يخلي البنات اللي فعلا اثبتن انه عندهن الارادة للتحسين من شكلهن، و للعلم أنا و المسؤولات نسجل الحضور اليومي و عندنا معلومات كل البنات عشان نقارن الوزن قبل و بعد يعني لعب عندي ماااااافي

(رابع شرط و هو شرط التسجيل و مهم جدا):

أنا ادخل أكثر شي بنتين فقط في كل دورة جديدة يعني كل أسبوعين مرة لأنه العدد صار كبير و ما نقدر ندخل أكثر إلا في حال انسحاب بنات أو طرد المخالفات، و ما ندخل إلا في بداية الدورة عشان البنت تبدا معانا من البداية و تنقص وزنها معانا ما ينفع تدخل أي وحدة من نص الدورة، و مثل ما قلت بما أنا الوزن كل أسبوعين فبداية التسجيل تكون كل أسبوعين، اليوم و قف التسجيل (مافي تسجيل)، و التسجيل الياي نحدده نحن و يكون موجود أسفل توقيعي يعني اللي تبي تعرف متى التسجيل تشوف توقيعي ، (التسجيل يوم واحد بس لأول بنتين يدخلون و يقولون و يبدا من الساعه 10 صباحا يعني ما تنتظر وحدة اول ما ندخل يوم جديد الساعه 12 الفجر و تقول ابي اكون معاكم حرام، ابدا اسجل الاسماء من الساعه 10 صباحا )

و حاليا مثل ما قلت التسجيل متوقف لكثره العدد و أي جديد يكون في توقيعي

و بعدها انزل كل أسماء المشتركات من الدورات السابقة و الجديدات , يعني ما أتي وحدة و تقولي أنا حابه اشترك و ما ادري شنو قبل هالتاريخ او يوم التسجيل فجرا، بعرف إنها ما قرت الشروط و بقولها :88774: (عذرا اقري الشروط) ومحد يزعل ، و التاريخ اللي بعده بيكون بعد أسبوعين من هالتاريخ فياريت الالتزام بها الشي أما اللي حابه تدخل و تستفيد معنا و تتابع ما في أي مانع طبعا

وبنات ياريت اللي تسجل تكون حاطه في بالها انها اخذت مكان و حرمت غيرها منه، يعني تلتزم التزام تام، اللي حاسة انها ما تقدر ما تسجل

(خامس شي):

في يوم التسجيل فقط (في حال تحديد يوم) أول ثنتين يدخلن كل وحدة تقولي طولها ووزنها و الوزن اللي تحلم فيه و اللي مو حابه علني ترسله ع الخاص، بس لازم تقول لأني اخذ معلوماتكم و أقارن قبل و بعد ما أتي وحدة لو سمحتوا و تقول أبي اشارك بس و تطلع تعبت من كثر ما أقول لو سمحتي الطول و الوزن مع انه هذا من الشروط و موجود !!!! حبيباتي ساعدوني الله يساعدكم ، وياريت تقولون هنيه في الموضوع لا ترسلون ع الخاص الا اذا في شي محرج .

و أي أسئلة أنا حاضرة و لاتنسون التشجيع و الحماس و بعد لا تقولون لأحد إنكم تسوون رجيم ، نبي الصيف يخلص و نرجع ندوام و الكل ينصدم و يغار منا و من أجسامنا و يقول ياريييييت :21_180:

(سادس شي):

انسي شي اسمه مجبوس و دهون و مقالي و بطاط و حلاوة و شوكولاه و غازيات و سكريات
    بس مسموح عصير دايت مخفف السعرات أو بيبسي دايت و مو تشربينه كله و مو بين الوجبات لأنه مضر بس في حاله العطش، ولازم تشربون ماي كثر ما تقدرون و اللي تبي تضعف لازم تقاوم هالاشيا اللي تضر بصحتنا، ما أتي وحدة و تقولي أبي نظام في هالسوالف ، قلت اللي تبي شي لازم تصبر.

اتفقنا يا بناااااااااااات

اللي مرتاحة و عندها الاراده إنها تكون معاي تقولي في اليوم المحدد (كل أسبوعين مره و من سبق لبق) و تقول وزني جذي و و طولي جذي و أبي أوصل لها الوزن ..... و( التاريخ و الساعه بيكونون مذكورين في توقيعي و بشكل متجدد) عشان ندخلها معانا و توعد المجموعة إنها ما تخالف و ان شاء الله كلنا نصير بوزن عارضات الأزياء و بالوزن اللي نحلم فيه

ملاحظه هامة:

بما انه أسماء المشتركات قابله للتعديل، يعني ممكن أي وحده تخالف و تطلع او حتى تنسحب لظروف معينه، ففي احتمال ندخل أكثر من بنتين حسب هالشي مثل ما ذكرت في الشروط

قبل كنا نكسر يوم واحد الحين عندنا يومين كسر في النظام و اليومين اقتراح حبيبتي alshegra، هالشي عشان تكافئون أنفسكم و ما تحسون بالحرمان فترة طويلة و عشان كل ما تبون تاكلون شي و يكون في خاطركم تقولون لا باكله في يوم الكسر ما بخرب رجيمي :sm2441:

و خطه اليوم و التنظيم من ترتيبي انا و حبيبتي casrolaaa

و كل العضوات ساعدن و شاركن وأي عضوه عندها اقتراح جديد ممكن تقوله في الموضوع و نناقشه و لو الكل وافق نحطه في خطتنا و نحط اسمها بعد عليه :yahoo:

و بنات لا تزعلون مني لو شديت عليكم في يوم ترا والله لمصلحتكم و لو تساهلنا كلنا ما راح نوصل لهدفنا، انا ابي الصيف يخلص و كلنا نكون بوزن عارضات الازياء !!!!!

و مرة أخيره ما احلل أي وحده تاخذ أي موضوع من مواضيعي بدون ذكر المصدر او خطط العضوات بدون ذكر مصدرها

حبيباتي انا ابي تدعولي من قلوبكم بالتوفيق ما ابي منكم اي شي ثاني :21_201:

دمتم بود و معا في طريق الرشاقة :shy:

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

بنات هنيه هنيه حياكم اقلطوا اقلطوا

زين ما طلعت و خليتكم لووووووووول

مبروك علينا كلنا الجزء الخامس

لولوه حبوبة
    فديتج ما تشوفين الكل متفاعل وياج
    فديتج والله بالعكس كلنا سعداء بوجودج و الحلو انج بسرعه اندمجتي في الرابطه
    و تتهنين باغراضج و عااااااااااااافيه، بس من باجر مافي مطاعم هع هع

شموسه حبيبتي خلاص هذا الراي
    بخلي هالجزء و باجر انزل الجديد
    و الله يخليج لهم حبيبتي والله محظوظين عندهم ام مثلج و يا حظ ريلج فيج الله يخليكم لبعض

محبه الرشاقه عااااااافيه ياقلبي
    انا كلت توسته+قطعه همبرجر وحدة مشويه+شريحه طماط مو كاملة بس

عروس مشرقة
    صحة وهنا على قلبك ومبارك الجزء الخامس وكلوا بفضل مجهودك ياعسل

عروس فضية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ روح الحب ღ مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

بنات هنيه هنيه حياكم اقلطوا اقلطوا

زي ما طلعت و خليتكم لووووووووول

مبروك علينا كلنا الجزء الخامس

شموسه حبيبتي خلاص هذا الراي
    بخلي هالجزء و باجر انزل الجديد
    و الله يخليج لهم حبيبتي والله محظوظين عندهم ام مثلج و يا حظ ريلج فيج الله يخليكم لبعض

قلطنا عندج قهوه لضيوفج ههههههههههههه

الف الف مبرووك على الجزء الخامس

والله يخليج ويحفظج من كل شر

واشوفج احلى عروس

محبه الرشاقه
    فديتج والله
    مجهودكم كلكم والرابطه بدونكم ما تسوى شي

فديتج يا عيون
    و جان استحي
    حبيبتي والله
    مبروك علينا كلنا
    و تعالي
    تعرفين انا اقلطوا جذي قلتها ما اعرف بأي لهجه و لا كيف طلعتها هع هع
    مافي قهوة رجييييييييييييم لووول

عروس نشيطة الصورة الرمزية lulwa alhajry

لولوه حبوبة
    فديتج ما تشوفين الكل متفاعل وياج
    فديتج والله بالعكس كلنا سعداء بوجودج و الحلو انج بسرعه اندمجتي في الرابطه
    و تتهنين باغراضج و عااااااااااااافيه، بس من باجر مافي مطاعم هع هع

مبروك على الجميع

وان شاء الله اكون بس عند حسن ظنكم وبليا ثقاله دم ..

مشكورة والله يعافيج

ووعد ان من باجر مافيه مطاعم .. وووووووووووعد ووعد الحر دين عليه

عروس فضية

فديتج يا عيون
    و جان استحي
    حبيبتي والله
    مبروك علينا كلنا
    و تعالي
    تعرفين انا اقلطوا جذي قلتها ما اعرف بأي لهجه و لا كيف طلعتها هع هع
    مافي قهوة رجييييييييييييم لووول
    فديت اللي تستحي انا

فديت اختي الصغنونه الله يبارك فيج

اقلطوا يعني تفضلوا احنا نقول اقلطوا للضيوف مادري انتوا ايش تقولون ههههههههههههههههه

لولوه حبيبتي بالعكس
    دمج وايد خفيف انتي و حبوبة
    و انشالله توصلين لهدفج معانا
    و مبروك علينا كلنا

عيون حبيبتي يعني طلعت اقلطوا سعودية
    يا الفشششششله
    صج ما اعرف اتكلم لووووول
    انا جني سمعتها بمسلسل ولا ما ادري وين المهم انها في بالي
    تعرفين انا ما اعرف ارمس مثل الناس لووول
    الضيوف نقولهم تفضلوا اقربوا جيه يعني خخخخخ

بسألكم سؤال من امس يقرقع بقلبي

شلون التوقيع يتغير ويكتب اني نزلت؟؟

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

لولوة والله ضحكتيني

فديتج والله بريئة

انا بعد اول ما سويته كنت اسال روحي هع هع

حبيبتي ما يتغير
    كل دورة انتي دشي و حطي المعلومات اليديدة و عدلي التوقيع من اول

عيون حبيبتي
    ياريت عندي اخت مثلج
    اتشرف اكون اختج والله

عروس فضية

عيون حبيبتي يعني طلعت اقلطوا سعودية
    يا الفشششششله
    صج ما اعرف اتكلم لووووول
    انا جني سمعتها بمسلسل ولا ما ادري وين المهم انها في بالي
    تعرفين انا ما اعرف ارمس مثل الناس لووول
    الضيوف نقولهم تفضلوا اقربوا جيه يعني خخخخخ
    خليني اجرب اتكلم إماراتي

هيه حبيبتي اقلطوا هاي رمسه سعوديه واكثر اللي يرمسونها البدو ونحن نقول تفضلوا ومرات نقول اقلطوا

شوو ماتعرفين ترمسين عدل

الا تعرفين بس المنتديات خربطت لهجتنا

شو رايج في الرمسه اروم ارمس ولا لا

يالله انا احين استأذنكم

لازم اروح اخذ شور وانام عشان اصحى بدري

تصبحون كلكم على خير

ونوم العوافي للرشيقات

عروس مشرقة
    على فكرة روح انا بشتغل في البيت وبتواصل معكو في نفس الوقت هسع بستغل الفرصة انهم عيالي نايمين

عيووووووووووووووووووووووو ن

حبيبتي والله

فديتج انا انتي و رمستج الحلوة

تعرفين
    انا بعد ابي ارمس سعودي
    تعرفين وين تعلمت
    في امريكا يوم رحت ادرس كانوا نص الطلاب سعوديين هع هع
    و طول الوقت نسمع انا وصديقاتي رمسه سعودية من كل صوب

في الكلاسات و المطاعم و الكوفي حتى في الفندق لوووول

و الله العظيم اننا بدون ما نتعمد صرنا نتكلم سعودي من كثر ما انهوسنا لوووول